يسر شركة وسطاء المال العرب اعلامكم عن مشاركتنا في في معرض الفوركس الحادي عشر لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا، لادارة الثروات و فرص الاستثمار للعام 2013 و الذي سيعقد في 25 و 26 من الشهر الجاري نيسان/ابريل لعام 2013 في فندق شاطيء الجميرا ، دبي- الامارات العربيه المتحده .

مشاركتنا الفعالة في هذا المؤتمر ما هي إلا لتأكيد الدور الناجح الذي تلعبه  شركة وسطاء المال العرب في مجال التداول في منطقة الخليج العربي من خلال مشوار حافل بتقديم خدمات مالية استثنائية ذات مستويات عالمية على مدى سبع سنوات متتالية و لا يقتصر الأمر على هذا بل خدمة مناطق جغرافية مختلفة في جميع أنحاء العالم

سيشكل هذا المؤتمر قاعدة تواصل رئيسية مع عملائنا الحاليين ، بالإضافة إلى توفير فرص تداول أوسع للزائرين و مقابلتهم بشكل شخصي حيث أنه هذا هو هدفنا . كما أننا نتطلع و نأمل لاستغلال هذه الزيارة لاطلاعكم على الخدمات المتقدمة و الجديدة و التي تم تنفيذها مؤخراً على بوابة شبكة الانترنت و نظام التداول الخاص بنا .

 دول مجلس التعاون الخليجي لا زالت متربعة على لقب أكثر الدول المستقرة إقتصادياً من جميع انحاء العالم  مع ملفات تعريف مصرفية عالية التصنيف من قبل وكالات التصنيف الدولية المرموقة ، حيث أننا و بكل فخر نعمل من الكويت و نخدم قاعدة عملاء واسعة تمتد في كل من دول الخليج العربية ، دول الشرق الأوسط ، آسيا و كذلك الشرق الأقصى لأكثر من سبع سنوات .

 يتطلع فريق شركتنا – شركة وسطاء المال العرب –  لمقابلتكم شخصياً في المعرض للبحث و مناقشة متطلبات العمل الخاصة بكم بشكل فردي .

 مع أطيب التمنيات